الخارجية

 

1- فاز  فريق الروبتكس في مدارس الكلية العلمية الاسلامية   NXT LEADERS بالمركز الاول على مستوى العالم في مجال  CORE VALUE  ضمن مسابقة الروبتكس التي أقيمت في هيوستن في الولايات المتحدة الامريكية خلال الفترة من 18 – 21/4/2018م .

2- ضمن مشاركات طلاب الكلية العلمية الإسلامية في البطولات العالمية...حصل الطالب ليث نادر سلام من الصف الثامن في البرنامج/البريطاني على المركز الثاني في البطولة العالمية للناشئين في الجوجيستو 2018  التي أقيمت في إمارة ابوظبي/الإمارات العربية المتحدة، وحصل على الميدالية الفضية بوزن 62كغم.

3- حقق فريق (Andromeda) من مدرسة البنات/ جبل عمان  في الكلية العلمية الإسلامية عدة مراكز متقدمة في مسابقة فورميلا 1 التي نظمتها مدارس اليوبيل, وتأهل الفريق للمشاركة في المسابقات العالمية النهائية التي ستقام في سنغافورة في شهر أيلول 2018 كممثل للمملكة.

وجاء تأهل الفريق بعد أن حقق المركز الأول في مجال التصميم الهندسي للسيارة و المركز الثاني في فورميلا 1 و المركز الثالث بمسابقة 4×4.

وتهدف هذه المسابقة إلى تعزيز مهارات الطلبة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) من خلال إيجاد بيئة تعليمية محفزة على التعلم, من خلال إيجاد بيئة تعليمية محفزة للتفكير الإبداعي والإبتكار لدى الطلبة.